الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن ملك الحلبة شيمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
john cenaa
مصارع برونزي
مصارع برونزي
avatar

ذكر
المشاركات : 177
مصـارع نشيط : 0

مُساهمةموضوع: معلومات عن ملك الحلبة شيمس   الأحد مارس 06, 2011 5:21 am

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته


شيمس في مايو 2009
الأسماء غالدوبه [1]
شيمس[2]
شيمس أوشانيسي
ستيفن
المحارب السلتي
اللعنة الايرلندية
الملك شيمس
الطول 6.6 قدم(1,98 متر) [3]
الوزن 272 باوند (123 كغ)
الولادة 28 يناير 1978 (العمر 33)
كلونسيلا، دبلن، ايرلندا
مكان السكن تامبا، فلوريدا، الولايات المتحدة
المدرب سوط المصارعة الايرلندي
[4]
أول ظهور أبريل 2002
الموقع الرسمي


ستيفن فارلي (بالإنجليزية: Stephen Farrelly‏) (ولد في 28 يناير 1978) : هو مصارع إيرلندي محترف وممثل ولاعب كمال أجسام سابق معروف باسمه في حلبة المصارعة ذا كيلتك واريور (بالإنجليزية: The Celtic Warrior‏) أوشيمس (بالإنجليزية: Sheamus‏) وهو يعمل حالياً في إتحاد المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) في عرض الراو.
حاز على حزام بطولة إتحاد المصارعة العالمية الترفيهية وعلى حزام بطولة فلوريدا للوزن الثقيل.


حياتة المهنية

ولد شيمس في ضاحية كابرا الريفية شمال مدينة دبلن ولكنه نشئ في منطقة جورجيس العظيم دبلن في بيت ايرلندي كبير عمره 200 سنة.


شيمس بعد انتصارة على المصارع روبوت بيقنون والمصارع فامبيرو
سبب إنضمام فارلي إلى مهنة المصارعة الحرة كان نتيجة مشاهدة المصارعة الأمريكية والمصارعة البريطانية على قناة عالم الرياضة، بناءً على نصيحة بريت هارت قام فارلي بالتدريب في نادي وحش للمصارعة (Sharpe's Monster Factory) في أبريل/نيسان 2002، بجانب كومبون وسيندي روجار، وبعد ستة أسابيع صنف كمفضل الجماهير باسم شيمس أوشانيسي بعد انتصارة على المصارع الأوروبي الشهير روبوت بيقنون والمصارع الكندي فامبيرو. أثناء هذا الفترة لقب أيضاً بلقب (اللعنة الايرلندية) Irish Curse، عانى بعد ذلك إصابة خطيرة بالعنق أوقفت مهنته لمدة سنتين.
في يناير/كانون الثاني 2003،إنظم شيمس إلى نادي العظماء لرياضة كمال الأجسام في مدينة دبلن، ومارس شيمس برنامج تدريبي وغذائي قاسي يعتمد على التدريب المكثف والأكثار من اكل اللحوم مساء صباح.
شارك شيمس أوشانيسي في 389 مبارة رسمية متلفزة منذ ديسمبر 2004 إلى يونيو 2010 في كافة أنحاء العالم.
[عدل]بطولة أيرلندا للمصارعة (2004–2006)
[عدل]اتحاد بريطانيا للمصارعة (2005–2007)
في عام يناير 2005 سافر شيمس إلى بريطانيا لتدريب على المصارعة، قام شيمس بالمشاركة في اندية بريطانية مختلفة ولكن في اتحاد بريطانيا للمصارعة كآن الأبرز وأكثر مصارع مرشح للفوز بحزام الإتحاد الّذي لعب فيه وهناك تعرف على المصارع الشاب الإسكتلندي درو ماكنتاير وخاض معة اروع المباريات واستطاع الفوز بحزام بطولة القارات للوزن الثقيل بعد مبارة استمرت ساعة, وبعد اربعة اشهر خسر الحزام لدرو ماكنتاير وثم عاد فاز بالحزام. وخلال فترة وجوده في بلده أيريلاندا أبهر الجماهير بأدائه القوي، ومدح من الصحافة وكذلك من المصارع الأمريكي المخضرم بروكسايد روبي وغيره من المدربين مدحوا شيمس بسبب أداءه الأكثر من الرائع.
[عدل]المصارعة العالمية للترفيه
في نوفمبر 2006، ظهر شيمس في عرض الراو في مدينة مانشستر البريطانية بصفته عضواً في الفريق الأمني لـ WWE ,ودورة كان إخراج فريق DX من الحلبة، بعد خروج DX من الحلبة، هاجم فريق DX فريق ٌRated RKO بعد مباراتهم، مما أدى إلى عودة شيمس وبقية فريق الامن من اجل ايقاف القتال حسب السيناريوا، وتعرض فريق الامن لهجوم من DX, شيمس كان آخر رجل امن واقف وصامد وتلقى بديجري من تريبل اتش نتيجه لما فعله. شيمس كان له تجربة مع الدبليو دبيلو اي في نوفمبر، في وقت قريب من عرض هاوس شو دبلن. في أبريل 2007 تلقى شيمس عرض تجريبي آخر من الدبليو دبليو اي الذي كان مباراة دارك ماتش ضد جيمي وينغ يانغ في ميلانو قبل تسجيله في عرض سماك داون.
[عدل]بطولة فلوريدا للمصارعة (2007–2009)


بطل فلوريدا للوزن الثقيل شيمس أوشانيسي يخضع المصارع إيريك اسكبار
إنظم شيمس إلى إتحاد ECWالتابع لشركة WWE في بداية عام 2007، وأستطاع شيمس اخذ الحزام من جاك سواغر في مبارة المنافس الأول وقد تسبب فيها بكسر ذراع سواغر، وبعد ذالك دخل بعداوة مع المصارع إيريك اسكبار وفاز عليه بسلسلة مباريات ومن ثم دخل بعداوة عنيفة مع المصارع جوهاني وفاز عليه، وفي اخر مبارة له مع جوهاني بقي شيمس يضربة بعد انتهاء المبارة، فادخل ما يقارب من 80 مصارع لإيقاف شيمس، بالرغم من ذالك بقي شيمس يضرب جوهاني، فقام المصارعين بأبعاد الاثنين عن بعضهما وخراج شيمس خارج صالة الحلبة لكن شيمس عاد بسرعة وضرب جوهاني.
بقي شيمس حامل حزام بطولة فلوريدا للوزن الثقيل طيلة سنتين ولم يستطع احد اخذ اللقب منه سوى صديقه الإسكتلندي درو ماكنتاير.
[عدل]عرض اي سي دبليو (2009)
ظهر شيمس في WWE في عرض ECW بتاريخ 30 يوليوز 2009 وثم فاز على المصارع (رامون) بكل سهولة ودخل بعداوة مع غغولدست Goldust وحطمه تحطيم في عدة مباريات، ومن ثم دخل بعداوة جديدة مع شلتون بنجامين وانتهت بفوز شيمس. وفي 16 أكتوبر فاز على المصارع جوبر وانهى مسيرته، وفي مهرجان السرفايفر سيريس اشترك مع فريق الميز وكان الأبرز حيث اخرج فينلي وضرب الحكم من الحماس وغيروا الحكم وبعد تبديل وإخراج للمصارعين لم يبقى غير موريسون ضد شيمس ودرو ماكنتاير ونفذ شيمس ركلة الجمجمة القاضيه على موريسون وفاز بالمباراة مع فريقه.
[عدل]عرض راو (2009–2010)


شيمس يدافع عن حزام بطولة اتحاد المصارعة العالمية للترفيه WWE ضد راندي أورتن في الرويال رمبل.
ظهر شيمس على راو بتاريخ 26-12-2009. حيث قام بسحق المصارع جيمي نوبل (بالإنجليزية: Jamie Noble‏) وضربه ضرباً مبرحاً، ومارس شيمس حركات مميتة على جيمي نوبل روعت المشاهدين، وقد قام بحركة (بالإنجليزية: Power bomb‏) على الأرضية خارج الحلبة، والحق شيمس بنوبل العديد من الاضرار الجسدية وخرج نوبل على نقالة اسعاق اسعاف وانهى شيمس مسيرت جيمي نوبل وجعله يعتزل.[5]
في مبارة Battel Royal 10 man شارك فيها مارك هنري وأورتن وفريق ليغاسي وام في بي وكوفي كينغستون، قام شيمس برمي مارك هنري وام في بي وار تورث وكوفي كينستون خارج الحلبة وكان الأبرز، وتاهل شيمس لمبارة المنافس الأول للقب WWE ضد جون سينا.[6]
في TLC مبارة السلالام والكراسي والطاولات فاز شيمس على جون سينا وأصبح أول إيرلندي يحمل حزام بطولة المصارعة العالمية للترفيه WWEـ.[7]
شيمس وتريبل اتش
شيمس هو أيضاً في الواقع صديق تربل اتش صهر فنس مكمان رئيس والمدير العام لشركة WWE، لكن في المصارعة الترفيهيه يوجد تمثيل مسرحي حسب السيناريو، دخل شيمس بعداوة مع تريبل اتش قبل الاستبعاد الحديدي وفي سلسلة مباريات وفي ريسلمانيا 26 خسر شيمس امام تربل اتش لكن عندما جاءت مبارة اكستريم رولز من نوع (قتال شوارع) انتقم شيمس من تربل اتش وقام تسبب في كسر يده اليسرى وادخل تربل اتش المشفى للعلاج.
بتاريخ 20-06-2010 في مبارة الطريق القاتل Fatal 4-Way فاز شيمس أوشانيسي مرة أخرى بحزام بطولة المصارعة العالمية للترفيه WWE على جون سينا وراندي أورتن وإيدج. وفي دفاع عن اللقب هزم المصارعغولدست.
[عدل]العداوة مع جون موريسون
كان سانتينو ماريلا يواجه شيمس وشيمس طبعا مسيطر وشرع شيمس لتنفيذ ركلة الجمجمة على ماريلا لاكن اتى مورسون ولفت نظر شيمس وتسبب في خسارته, العرض التالي دخل شيمس وقال انه يرد مواجهة سانتينو فدخل سانتينو وقال انا لااستطيع المواجهة لاكن اخترت لك هذا الشخص وهو فلاديمير كوزلوف وعندما خسر كوزلوف هاجم شيمس ماريلا خارج الحلبة وستعد لتنفيذ (هاي كروس) لاكن تدخل مورسون ونفذ على شيمس (ركلة إلى الذقن)وانقذ ماريلا في العرض التالي كان يلعب ماريلا ضد شيمس وستعد شيمس لتنفيذ (هاي كروس)لاكن تدخل مورسون وركلة إلى ذقن شيمس ,في العرض التالي كان الراو من الطراز القديم وكانت مباراة بين كوزلوف وماريلا ضد الاخوين اوسو وفاز ماريلا وكزلوف فهاجم شيمس كوزلوف ب (ركلة الجمجمة) وستعد ليضرب سانتينو لاكن اتى موريسون(وركلة إلى الذقن) وقال له انت يا شيمس متنمر وازدت تنمر بعد ابعادك لتربل اتش, وفي نفس العرض كان موريسون في الكواليس فهاجمه شيمس ب(ركلة الجمجمة)وقال له انه سيتواجهان في سفار سيريز, وهزم مورسون شيمس في سفار سيرز ب(ركلة الذقن)وفي مهرجان ذ كينج اوف ذا رينج تأهل مورسون وشيمس ل النهائي وفاز شيمس بعد مانفذ(هاي كروس) على موريسون, وفي العرض التالي كان شيمس يقول انه الملك ويجب على موريسن ان يركع له وصفع موريسون فهاجمه موريسون واطاح به, وفي TLC هزم موريسون شيمس. وأصبح موريسون منافس اول على لقب WWE.واما الان دخل شيمس في عداوة مع اقوى رجل في العالم مارك هنري,احتج مارك هنري لتصنيف شيمس بحجرة الاقصاء بدلا منه فقررت مباراة بينهم والفائز يدخل الحجرة فدخل مارك هنري الحلبة فقام شيمس بمهاجمته من الخلف ومن ثمة(ركلة الجمجمة),وقال شيمس انا هو من يستحق ان يكون في حجرة الاقصاء,وفي العرض التالي بعد مهرجان(املميشن شمبر) الذي فاز به جون سينا لعب هنري وشيمس وفاز هنري بعد مانفذ ضربته القاضية (worid strongest slam) عليه ومازالت العداوة مستمرة.


حياتة الشخصية

فارلي (شيمس)هو ابن باني أجسام شهير، ينتمي إلى قومية الأيريش Irish التي تنتشر في ايرلندا المنحدرة من عرق الكلت، انطوت شخصيته منذ الطفولة على الاهتمام ومتابعة تاريخ الشعب السلتي (شعب الكلتي) بالإضافة إلى المصارعة. سبب كون شيمس أمهق البياض وأصهب الشعر الآن عائلة وجذروة تنحدر من الكلتيون والذين هم في العادة شديدي اليباض (مهق)، أغلب المنتين لقومية الأيريش يمتازون ببشرة بيضاء ناصعة.


أعمالة السيمنائية

لعب فارلي (شيمس) دور توطن في فلم الأجرامي The Escapist 2008 بجانب جوزف فينيس وبراين يوجهان، كما شارك بدور بسيط في فلم الآيرلندي2008 الحماة الثلاثة، وكان فارلي يمثل دور المحارب الكيلتي في فلم الظلام The Darkness 2007، وفي سنة 2008 تلقى عرض عقد عمل في مسلسل لوست الشهير على جزيرة هاواي، لكن التزامة بالمصارعة منعة من المشاركة بسبب البعد المكاني.. اغنية الدخول إلى الحلبة (Written in My Face)
البطولات والأنجازات


حزام بطولة فلوريدا للوزن الثقيل (مرة واحدة)
حزام بطولة القارات للوزن الثقيل (مرتين)
حزام بطولة اتحاد المصارعة العالمية للترفيه WWE (مرتين)
جائزة Slammy Award للنجم البارق في سنة 2009
جائزة Pro Wrestling Illustrated للمصارع الأفضل من بين ال 500 مصارع في سنة 2008_2009
ملك الحلبة the king of the ring لسنة 2010




الحركات القاضية

ركلة الجمجمة _ يقوم برفع قدمه والركل على الوجه بالقدم الثانية
هاي كروس _ يقوم برفع الخصم ويمسكوه من يديه (عضل اليد من الاخر) ويقوم بقذفه امامه
كسر الظهر الايرلندية _ يرفع الخصم من رقبته وينزله بشكل حاد على ركبته.
القنبلة الكهربائية _ يرفع اخصم على كتفه وينقلب بتجاه الامام
المطرقة الايرلندية _ يشبك يديه مع بعضهم وضرب بهما وجه الخصم




تقبوتحياتي :johncenaa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MhM
Admin
Admin
avatar

ذكر
المشاركات : 102
مصـارع نشيط : 0

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن ملك الحلبة شيمس   الإثنين مارس 07, 2011 6:51 am

موضوع جميللللللل ..
فلهــ هووع
شمعهـــ خجل
منوررهــــ اوكيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwec.forumarabia.com
كاتلين
مصارع فعال
مصارع فعال
avatar

انثى
المشاركات : 124
مصـارع نشيط : 0

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن ملك الحلبة شيمس   الخميس مايو 19, 2011 1:42 pm

ثآآنكيووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن ملك الحلبة شيمس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
wwe.2011 :: wwe :: wwe :: عشاآأق Sheamus-
انتقل الى: