الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن الديفا ايف توريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ortonfan
مصارع جديد
مصارع جديد
avatar

انثى
المشاركات : 14
مصـارع نشيط : 0

مُساهمةموضوع: معلومات عن الديفا ايف توريس    الخميس سبتمبر 01, 2011 2:51 pm

السلام عليكم و رحمت الله هذا اول موضوع لي اتمنى ينال لعجابكم
ايف توريس (بالإنجليزية Eve Torres) (ولدت في 5 مايو, 1984)ولدت توريس في دنفر، كولورادو وهي من أصول لاتينية.
في أكتوبر, 2008, ظهر شقيق توريس الأصغر فيليب في برنامج "ار يو سمارت ثين فايف غرايد?" حيث فاز بمبلغ 100,000. درست توريس في جامعة جنوب كاليفورنيا بمنحة دراسية كاملة. وخلال الكلية، كانت توريس واحدة من الأعضاء المؤسسين لجماعة فاي أوميغا فاي بيتا وهو نادي نسائي. أثناء وجودها في جماعة فاي بيتا أوميغا، حصلت على جائزة التميز الأكاديمي في ترتيب جوائز أوميغا اليونانية. وتخرجت مع مرتبة الشرف في مايو 2006 ومعدل 3.5 مع شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية والنظم.

تدربت توريس على رياضية جيو جيتسو البرازيلية وحصلت على الحزام الأزرق من أكاديمية جيو جيتسو جرايسي في تورانس, كاليفورنيا. كما شاركت توريس في رياضة الملاكمة بالأرجل.

الحركة القاضية
ستاندينغ مونسولت
مونسولت
حركات التوقيع

أغنية الدخول
"شي لوك غوود" بواسطة جيم جونستون


و حاليا موقعة لصالح اتحاد وورلد ريسلنغ إنترتاينمت (دبليو دبليو إي) وتظهر في قسم رو باسم إيف
وبدأت إيف توريس في مايو 2007، شاركت توريس في مسابقة دبليو دبليو إي ديفا سيرش. وتم اختيارها من قبل المسؤولين في الدبليو دبليو إي كأحد آخر ثمانية من 50 متسابقة أخرى. وفي 29 أكتوبر, 2007, في حلقة رو التي جرت في مدينة فيلادلفيا، فازت إيف في المسابقة بعدما هزمت منافستها بروك جيلبريستين وأصبحت بذلك ديفا وبعد فوزها, بدأت تتدرب في اتحاد أوهايو فالي ريسلنغ (أو في دبليو) قبل استدعائها للقائمة الرئيسية.


في 11 يناير, 2008, ظهر فيديو يروج لبداية توريس في سماكداونز وظل الفيديو يعرض لثلاثة اسابيع قبل أن تظهر لأول مرة في 1 فبراير, 2008, في حلقة سماكداون عندما قابلت باتيستا وفي بدايات 2008, شاركت توريس في مسابقة لتحديد أقوى مصارعة في سماكداون.

في 12 أكتوبر, 2009، انتقلت إيف إلى رو. في حلقة 2 نوفمبر في رو، لعبت توريس مباراتها الأولى في القسم وكانت من نوع "باتل رويال" وهي المباراة التي فازت بها اليسيا فوكس. ثم بدأت قصة حب مع كريس ماسترز في ديسمبر 2009 وأصبحت حبيبته .

في يناير, 2010، أصبحت بطولة الديفاز بدون بطل نظرا لإصابة البطلة ميلينا. ونتيجة لذلك, تم عمل دورة لتحديد البطلة الجديدة. وصلت إيف حتى الدور نصف النهائي. حيث خسرت من قبل الفائزة في نهاية المطاف ماريس وفي راسلمينيا إكس إكس في اي, كانت إيف تلعب في الفريق الخاسر في مباراة 10 مصارعات. ولكن في الليلة التالية في رو، انتصرت على ماريس في مباراة إعادة ليفوز فريقها.

في رو التي جرت في 5 أبريل، فازت بمباراة باتل رويال كان عنوانها "دريس تو إمبريس" لتصبح المتحدية الأولى لبطولة الديفاز. وفي الأسبوع التالي في رو، فازت توريس على ماريس لتحرز لقب الديفاز للمرة الأولى. ونجحت في الدفاع عن البطولة أمام ماريس في مايو في حدث دبليو دبليو إي أوفر لميتد. إلا أنها خسرت البطولة في شهر يونيو في مباراة رباعية لصالح أليشيا فوكس في حدث فيتال فور واي في 5 يوليو, في حلقة رو, حاولت إيف استعادت البطولة من فوكس إلا أنها خسرت المباراة عندما أدعت فوكس أنها أصيبت في كاحلها. ونتيجة لذلك, لعبت إيف مباراة أخرى ضد فوكس على اللقب وكانت في حدث موني إن ذا بنك إلا أنها لم تنجح في استعادة البطولة. في منتصف 2010, بدأت توريس تظهر كمرافقة لآر تروث.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن الديفا ايف توريس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
wwe.2011 :: wwe :: آقـســآم آلــمــصــآرعـــة :: قسم DIVAS :: صور DIVAS-
انتقل الى: